غسول جل لطيف: أوراق الغرنوقي، البرغموت وبراعم الورود

SAR 192 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.00
بطاقة أمبر
اربح 192 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ml (باقي 1 فقط)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي هذا الغسول من غرون الكيميست على مزيج من الخلاصات النباتية التي تزيل الشوائب بلطف من بشرة الوجه الحساسة دون تجريدها من الترطيب الطبيعي، وتتركها نظيفة تمامًا ولطيفة. مثالي لأنواع البشرة الجافة أو الحساسة أو المختلطة التي تتطلب تنظيفًا لطيفًا.

طريقة الاستخدام:يفرك برفق بين اليدين، ثم يدلك على الوجه. يشطف بالماء الدافئ. يوصى بتجنب ملامسته العين. في حال ملامسته للعين، تشطف جيدًا بماء دافئ.
رمز المنتج :
210685195
/
BEA210685153xNoColor
/
BEA210685153

تقوم ماركة غرون الكيميست الأسترالية بتحويل المكونات الطبيعية والعناصر النباتية النشطة إلى تركيبات استثنائية لتمنحكِ مستحضرات تغذي بشرتكِ وتنظفها وتعالج كافة مشاكلها من الأعماق. اكتشفي منتجات فاخرة مثل الغسول الغني بخلاصات نباتية لطيفة على البشرة تزيل الشوائب بشكل مثالي، وكريم ليلي لتجديد خلايا البشرة بالببتيدات العصبية وخلاصة أوراق البنفسج وأحماض أوميجا الأساسية الدهنية، إلى جانب أقنعة للوجه وكريمات وزيوت ومستحضرات فخمة متعددة. تسوقي منتجات غرون الكيميست أونلاين في السعودية الآن وانعمي ببشرة مشرقة وخالية من العيوب!

تسوق Grown Alchemist

ماء (ماء نقي)، كوكاميدوبروبيل البيتين (نباتي)، لوريول ميثيل إيزيثيونات الصوديوم (نباتي)، خلاصة أوراق ألوة بربادانس (الألوة فيرا)، أكريليات/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، فينوكسي إيثانول، أمينوميثيل بروبانول، سوربات البوتاسيوم، زيت أوراق الغرنوقي، زيت قشر البرتقال الحلو المعصور، خلاصة لحاء الصفصاف الأبيض، زيت قشر اليوسفي, زيت قشر البرغموت المعصور، زيت الورد، زيت زهور الكاموميل، لينالول (نباتي)، ليمونين (نباتي)، جيرانيول (نباتي)، سيترونيلول (نباتي)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق