بلسم يونيفرسال لترطيب الجسم وتغذيته

SAR 265 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.25
بطاقة أمبر
اربح 265 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي بلسم يونيفرسل من غوتشي على مزيج عالي التركيز من الزيوت النباتية والزيوت الطبيعية والزبدة التي تمنح البشرة تغذية مكثفة وتساعد على إصلاحها وتهدئة تهيجها. يأتي في علبة بتصميم كلاسيكي بمرآة بحجم مثالي لتستطيعي حملها معك بكل سهولة.

  • مناسبة لكل أنواع البشرة
  • نباتي
  • بدون رائحة عطرية
رمز المنتج 215414262 / BEA215414260

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

كابريليك / كابريك تراي جليسريد ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، زبدة بوتيروسبيرموم باركي (شيا) ، تريبينين ، زيت بذور ريسينوس كومونيس (خروع) ، هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، كاندليلا سيرا / الفربيون سيريفيرا (كانديلا) شمع دو كانديلا، السيليكا ، بيسابولول ، بوليجليسيريل -3 ديسوستيرات، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا) ، زيت بذور جلايسين سوجا (فول الصويا) ، زيت الخروع المهدرج ، الليسيثين، توكوفيرول ، أسكوربيل بالميتات ، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس ، مستخلص زهرة روزا الهجين ، خلاصة زهرة / أوراق (مالو) ، حمض الستريك ، كحول البنزيل ، [قد يحتوي على + / -: أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492 ، CI 77499)].

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق