Tricho Complex Nutritional Hair Supplement

SAR 291 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 72.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 72.75
بطاقة أمبر
اربح 291 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

Philip Kingsley Tricho Complex contains an exceptional mix of vitamins and minerals such as biotin, which help contribute to the maintenance of healthy hair. If you’ve been experiencing slowing or poorer quality hair growth due to dieting or stress-related vitamin deficiencies – this is the supplement for you. 

Tricho Complex Tablets help to support hair wellness from the inside out. After daily use for 12 weeks (due to the hair growth cycle) you should start to see signs of healthier, stronger hair.

  • 90 Tablets
  • Suitable for vegetarians
  • 100% Recyclable
  • CO2 Negative
  • Cruelty-Free
  • Planet-friendly Packaging
رمز المنتج :
212629697
/
BEA212629691

فيليب كنغسلي هي علامة تجارية بريطانية شهيرة تختص في صنع أفخم منتجات العناية بالشعر على مستوى العالم، ومع خبرتها الطويلة وإرثها إلى الذي يعود إلى ستينات القرن الماضي وجودتها التي لا تضاهى، حازت ماركة فيليب كنغسلي على عدة جوائز عالمية بمستحضراتها المتطورة التي يشرف عليها خبراء وأطباء مختصون، والتي تتكون من مواد طبيعية فخمة ومكونات من أجود الأنواع على الإطلاق. اكتشفوا أدناه تشكيلة من المستحضرات الفاخرة التي ستضمن لكم نتائج استثنائية للحصول على شعر صحي وجذاب طوال الوقت. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق فيليب كنغسلي
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق