نفذت الكمية

قلم عيون فيتو-سورسيل ديزاين

SAR 285 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.25
بطاقة أمبر
اربح 285 نقاط أمبر
اللون:
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز قلم الحواجب فيتو-سورسيل ديزاين من سيسلي بتصميم ثلاثي متعدد الاستخدامات، فهو أداة احترافية لا غنى عنها. مكون من فرشاة لتهذيب الحواجب وقلم بطرف مثلث لتحديد الحواجب بدقة وتشكيلها وملئها، كما يحتوي على هايلايتر يوضع أسفل الجزء المقوس من الحاجب ليمنحك حواجب مثالية ويبرز جمال عينيك. يضمن قوامه الناعم تطبيقًا سهلاً سواء كنت تفضلين مظهرًا طبيعيًا أو مظهرًا أكثر جرأة. صمم بركيبة مقاومة للفرك وغنية بمكونات محببة للبشرة مثل شمع السنط وزيت الكاميليا لإطلالة مثالية طوال اليوم.

رمز المنتج :
BEA217307133

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي
  • مشطي الحواجب لإزالة آثار المكياج، ثم لأعلى لتصحيح المخالفات أو التفرق. استخدمي الطرف المثلث لإعادة تحديد الحواجب وإعادة تشكيلها وملؤها. باستخدام الفرشاة، امزجي في اتجاه نمو الشعر. ضعي لمسة من الهايلايتر تحت قوس الحاجب لإضاءة منطقة العين.

نشا الألومنيوم أوكتينيل سوكسينات، سيتيريل إيثيل هكسانوات، بولي إيثيلين، أوكتيل دوديكانول، ميكا، شمع زهرة أكاسيا ديالباتا، زيت بذور الكاميليا أوليفيرا، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا (كرنوبا)، شمع سير دي كارنوبا، حمض بولي هيدروكسي ستياريك، كاولين، ليسيثين، حمض الستريك، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، مايو. يحتوي على [+/- أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492)، المنغنيز البنفسجي (Ci 77742)، حديديك أمونيوم فيروسيانيد (Ci 77510)، أولترامارين (Ci 77007)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)]. إيل # 1 أ

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق