زيت الشعر بوز اند باكي من ريكي هول

SAR 301 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 75.25
بطاقة أمبر
اربح 301 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كابتن فوسيت زيت اللحية بوز اند باك بالتعاون مع العارض الشهير ريكي هول. يجمع بين مزيج غني ومعقد من الزيوت العطرية ويفتتح بروائح أوراق التبغ الطازجة والبلوط الخشبي مع نفحات من الفانيليا والبرتقال المنعش والجنجل الطازج. يعمل هذا الزيت على تحسين حالة لحيتك بمكوناته المغذية من فيتامين E وزيت الجوجوبا. عند استخدامه يوميًا، سوف يهدئ وينعم لتعزيز شعر البشرة والوجه.

رمز المنتج :
213952999
/
BEA213952966xNoColor
/
BEA213952966

تقدم ماركة كابتن فوسيت البريطانية كل ما يحتاج له الرجل العصري للإعتناء بوسامته ومظهره بطريقة صحية ومثالية، حيث توفر منتجات فاخرة مصنوعة يدوياً بعناية ودقة، ومن مواد طبيعية ذات جودة استثنائية، بما في ذلك زيوت اللحية العطرية التي تحافظ على صحة وملمس الشعر، وشمع اللحية لتثبيتها في كافة الأوقات، وشمع الشارب باللافندر، وزيت ما قبل اللحية للحماية من التحسس، وشامبو اللحية الذي يضفي لمعان وانتعاش طول اليوم، إلى جانب مشط اللحية المصنوع من الخشب أو القابل للطي، والكثير من المواد والمنتجات الفخمة التي ستكون إضافة مثالية إلى مجموعة مستلزماتك الشخصية الراقية.

تسوق كابتن فوسيت

زيت اللوز الحلو، زيت الجوجوبا، زيت فيتامين هـ، زيت الفانيليا، زيت اللبان، زيت الغار، زيت الآس، زيت الجنجل، زيت الباتشولي، زيت طحلب البلوط، زيت الجاوي، زيت التبغ، زيت البرتقال، كحول البنزيل، بنزوات البنزيل، البنزيل سينامات، بنزيل ساليسيلات، كحول سيناميك، سيترال، سيترونيلول، كومارين، د-ليمونين، يوجينول، فارنيسول، جيرانيول، إيزويوجينول، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق