نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيرلان
كريم العين أوركيدي أمبريال

نفذت الكمية
SAR 1,570 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم العين أوركيدي أمبريال

SAR 1,570 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 392.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 392.50
بطاقة أمبر
اربح 1570 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
20ml (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل كريم العين الجزيئي المركز من مجموعة أوركيدي أمبريال على تجديد البشرة المحيطة بالعينين بفعالية استثنائية وتخفيف الخطوط التعبيرية. بعد 15 عامًا من الأبحاث في الأوركيداريوم، اكتشفت ماركة جيرلان سر إطالة شباب العيون المطلق لتأتيك بجيل جديد من العناية المركزة للبشرة المحيطة بالعينين. وتمنحك تأثير شد البشرة وتجديدها المستمد من ثنائي الأوركيد¹ الاستثنائي الجديد من خلال تركيبة مركزة من المستخلص الجديد أوركيد توتوم موليكيولار آي ليفت. ويتم دفعها إلى عمق جذور شباب البشرة من خلال أحدث التقنيات Nano-Concentrationᵀᴹ²‏‏ لتجديد البشرة المحيطة بالعينين بفعالية وشدها بشكل ملحوظ. كما يعمل على تنعيم حواف الشفاه والخطوط التعبيرية سريعًا.

رمز المنتج :
215701405
/
BEA215701403xNoColor
/
BEA215701403
  • باستخدام أداة التوزيع المرفقة، التقطي كمية صغيرة من الكريم وضعيها على محيط العين. ارسمي دائرة حول كل عين، ثم كرري ذلك ثلاث مرات.
  • للاسترخاء، ارسم الرقم ثمانية لتدفئة عضلات العين. كرر ثلاث مرات.
  • لإزالة الاحتقان، ابدئي من الزاوية الداخلية للعين ومرري أداة التطبيق على الهالات السوداء وحتى الصدغ لتعزيز الدورة الدموية. كرري هذه الخطوة على العين، مع رفع الحاجب قدر الإمكان. كرري كل حركة ثلاث مرات، ثم انتقلي إلى العين الأخرى.
  • لتنعيم البشرة، افركي أداة التطبيق بحركات ذهابًا وإيابًا على التجاعيد.

ماء، غليسرين، زيت بذور ميدوفوم، بوتيلين غليكول، بروبانيديول، زبدة الشيا، بنتيلين غليكول، إيثيل هكسيل بالميتات، لورويل ليزين، خلاصة جذور جاستروديا إيلاتا، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، ليسيثين مهدرج، بولي أكريلات الصوديوم، إكتوين، خلاصة بذور الشوفان، هيدروكسي أسيتوفينون، سليلوز، كلورفينيسين، عطر، 1,2-هيكسانيديول، كابريليل غليكول، فلورفلوغوبيت صناعي، سيليكا، أكريلات/c10-30 /ألكيل أكريليت بوليمر متقاطع، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، فيتوستيرول، خلاصة ديندروبيوم فيمبرياتوم، أدينوزين، ثلاثي هايدروكسي ستيرين، بنزوات الصوديوم، صمغ زنتان، خميرة العصيات، كابريلات الغليسريل، أكسيد القصدير، خلاصة زهرة وأوراق وساق أبو خنجر، هياليورنات الصوديوم، زيت فول الصويا، توكوفيرول، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، مسحوق الماس، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، غلوكومانان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق