بخاخ كلاسيك عضوي لحماية الجسم من الشمس بعبير الجوافة والمانجو SPF50

SAR 182 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 45.50
بطاقة أمبر
اربح 182 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
177 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كولا هذا البخاخ الكلاسيك العضوي لحماية الجسم من أشعة الشمس بعامل حماية SPF50 وعبير الجوافة والمانجو. تحتوي تركيبة فارم تو فيس على مركب بلانت بروتكشن الغني بمضادات الأكسدة للحماية من الشمس والذي يساعد على محاربة الجذور الحرة وتغذية البشرة. رشيه للحصول على حماية شفافة واسعة المدى ومقاومة للماء من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة في أي وقت وفي أي مكان!

رمز المنتج 214647861 / BEA214647845

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا

- ضعي كمية وفيرة منه قبل التعرض لأشعة الشمس بخمس عشرة دقيقة. كرري وضعه بعد السباحة لمدة 80 دقيقة أو التعرق أو بعد التجفيف بالمنشفة مباشرة أو كل ساعتين على الأقل.

المكونات الفعّالة (واقي الشمس): أفوبينزون 2.9%، هوموسالات 4.0%، أوكتيسالات 4.9%، أوكتوكريلين 9.5%

المكونات غير الفعّالة: كحول (عضوي)، زيت بذور الخردل البري، بوتيل أوكتيل ساليسلات، زيت بذور الكاميلينا، زيت بذور العصفر العضوي، إيثيل فيريولات، نكهة*، زيت بذور ألبا ليمنانث (ميدوفوم)، زيت ثمار بوريتي (عضوي)، خلاصة زهور التين الشوكي، زيت بذور توت العليق (عضوي)، فينيل أسيتات/بيوتيل ماليات/أيزوبورنيل أكريلات كوبوليمر

*مستخلص طبيعيًا

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق