نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كولور واو
بخاخ دريم كوت سوبر ناتشرال

نفذت الكمية
SAR 202 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ دريم كوت سوبر ناتشرال

SAR 202 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 50.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 50.50
بطاقة أمبر
اربح 202 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
200ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كولور واو بخاخ دريم كوت سوبر ناتشرال بتركيبة مضادة للرطوبة تغطي خصلات الشعر بطبقة شفافة مضادة للماء. ويتميز ببوليمر ينشط بالحرارة يعمل على شد خصلات الشعر وضغطها وتغليفها ليمنحك مظهرًا طبيعيًا بملمس حريري ناعم دون أن يترك بقايا على الشعر.

رمز المنتج 213401076 / BEA213401070

احصلي على شعر صحي ولامع وفائق النعومة مع التشكيلة الفاخرة من منتجات العناية بالشعر التي تأتيكِ بها ماركة كولور واو الحائزة على جوائز عالمية عديدة نظراً لما توفره من مستحضرات ذات جودة لا مثيل لها لجميع أنواع الشعر. احظي بفرصة تجربة منتجات مثل بلسم كوكو موشن الدهني الذي يعمل على تغذية الشعر الجاف والتالف وترطيبه وجعله أكثر نعومة بفضل مكوناته الطبيعية، ومكمل فلو تري الحيوي الذي يعزز من حيوية الشعر بفضل تركيبته المتطورة، بالإضافة إلى مستحضر سناج فري قبل الشامبو لفك التشابك، والعديد من البخاخات والمستحضرات التي ستحصلين من خلالها على الشعر الذي تحلمين به بكل تأكيد. تعرّفي على كافة مستحضرات كولور واو المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه وابدئي روتين العناية بشعركِ اليوم!

تسوق كولور واو

ماء، ثنائي بروبيلين غليكول، سيليكون متعدد -29، دي إم دي إم هيدانتوين، بروبيلين غليكول، غلسرين، سيليكون كواترينيوم-18، بوتيلين غليكول، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، ترايديسيث-7، ترايديسيث-12، فينوكسي إيثانول، خلاصة زهرة البابونج، خلاصة، خلاصة زهور البكورية الطبية، سوربات البوتاسيوم، بنزوات البوتاسيوم، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق