نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيفين أوكوان
ملمع شفاه جلاس جلو

نفذت الكمية
SAR 133 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملمع شفاه جلاس جلو

SAR 133 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 33.25
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
8ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ملمع الشفاه جلاس جلو من كيفين أوكوان بتركيبة مريحة غير لزجة تنساب بسهولة على الشفاه لتمنحها مظهرًا براقًا. يعمل على ترطيب الشفاه وحمايتها والاحتفاظ بلمعانها بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة وفيتامين هـ.

رمز المنتج 214712370 / BEA214712224

منذ عام 2001 وحتى الآن، تأتيكِ ماركة كيفين أوكوان بكافة ما تحتاجينه من مستلزمات الجمال والمكياج الفاخرة الي يتم صنعها من أفضل المواد وأعلاها جودة على الإطلاق، بدءاً من الماسكارا المصنوعة من تركيبة تعزز كثافة الرموش وطولها بشكل طبيعي، ومحدد عيون دون تلطخ أو تكتل بتركيبة تدوم طوال اليوم، وملمع شفاه ينساب بسهولة تامة، وبودرة لتحديد الوجه بألون عديدة، وانتهاءً بمنتجات مثل كريم الأساس الخفيف بتركيبة صحية غنية بالترطيب وخافي العيوب الذي يعمل على تفتيح البشرة، والكثير من أرقى المستحضرات الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كيفين أوكوان

ضعيه باستخدام الفرشاة أو أطراف الأصابع.

بوليبوتين، ثنائي أيسوستيريل مالات، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، بوليسوبوتين مهدرج، أوكتيلدوديكانول، فلورفلوغوبيت صناعي، كوبوليمر إيثيلين/بروبيلين/ستيرين، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، سيليكا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، نكهة، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، توكوفيرل أسيتات، إيثيل هكسيل بالميتات، بنزوات الألكيل C12-15، كوبوليمر البوتيلين/الإيثيلين/الستيرين، ترابيهينين، أكسيد القصدير، سيراميد إن جي، بوتيل هيدروكسي تولوين، غليكول البولي إيثيلين-10 فيتوستيرول، ترايهادروكسيسيرن، حمض اللاكتيك، هياليورنات الصوديوم، بالميتويل هيكسابيبتيد-12، غلوكومانان. قد يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق