سيروم مركز بريسيشون لشد البشرة وتضييق المسام

ECO POSITIVE
SAR 339 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.75
بطاقة أمبر
اربح 339 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

خضع هذا السيروم المركز بريسيشون من كيلز للاختبار سريريًا وأثبت قدرته على استعادة مرونة البشرة وشدها وتوحيد لونها 

بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية التي تساعد في تضييق المسام وتخفيف الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه.

طريقة الاستخدام:تنظف البشرة جيدًا قبل استخدامه. يوضع السيروم على الوجه بالكامل مرتين يومياً (مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين). يمكن استخدامه بمفرده أو قبل مرطبك المعتاد.
رمز المنتج 209328367 / BEA209328364

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- خميرة مستخلصة بالترشيح الدقيق: تم استخراج خلاصة الخميرة التي نستخدمها كيلز في منتجاتها من الخميرة الطازجة قبل خضوعها لثلاثة عمليات ترشيح دقيقة. تعمل على شد البشرة وتضييق المسام بشكل ملحوظ.

- زيت الغرنوقي العطري: تم استخلاص زيت الغرنوقي العطري بالبخار لفصل مكوناته الفعالة، ويعرف بقدرته على شد البشرة وحمايتها بمضادات الأكسدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق