غسول رير إيرث اليومي لتنظيف المسام بعمق
غسول رير إيرث اليومي لتنظيف المسام بعمق
هدية مجانية
SAR 134 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
مجاناً 8 منتجات بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 750 ر.س. من منتجات العناية بالبشرة. عرض المزيد
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
1 الألوان
بحجم:
150مل
الكمية:
مشاركة

ابتكرت كيلز غسول رير إيرث بتركيبة تعمل على تقشير البشرة وتنظيفها من السموم. 

تحتوي هذه التركيبة على مكونات مستخلصة من مصب نهر الأمازون لإزالة الأوساخ والدهون من البشرة وتضييق المسام دون التسبب في جفاف البشرة.

طريقة الاستخدام:- توضع كمية وفيرة منه على بشرة مبللة. يدلك بلطف باستخدام أطراف الأصابع النظيفة على الوجه والعنق أو كليهما بحركات دائرية باتجاه الأعلى والخارج. يشطف جيداً بماء فاتر.
- يستخدم صباحاً ومساءً.
رمز المنتج 204762212 / BEA204734576

تقدم ماركة كيلز مجموعة متميزة من المنتجات الطبيعة والعضوية للعناية بالبشرة تعالج بشكل رئيسي حالات جلدية معينة مثل الشيخوخة والتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس وأنسجة البشرة السطحية. اشتهرت هذه العلامة التجارية من خلال استخدامها المكونات الطبيعية لتقدم لكم الروتين المثالي لحل مشاكل البشرة، الشعر والجسم والعناية بهم تضمن لكم منتجات كيلز الفاخرة والمعروفة أفضل شعور بالنضارة والجمال كل يوم.

تسوق كيلز

- الطمي الأبيض الأمازوني: يستخدم الطمي الأبيض الأمازوني، المعروف بالطمي السحري، لعدة قرون من قبل البرازيليين الأصليين كعلاج لتخفيف التوتر وإزالة السموم، وهو مكون غني بالمعادن ومسامي للغاية، ومن المعروف أنه يساعد على امتصاص الدهون الزائدة وإزالة السموم من البشرة.

- ألوة بربادانس: يستخدم على نطاق واسع في الطب التقليدي والأعشاب منذ قرون ويستخدم في تركيبات ماركة كيلز للمساعدة في تهدئة البشرة.