نفذت الكمية

قناع الأفوكادو لترطيب البشرة وتغذيتها

ECO POSITIVE
SAR 243 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 60.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 60.75
بطاقة أمبر
اربح 243 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا القناع من كيلز بتركيبة كريمي غنية تمنح البشرة ترطيبًا مكثفًا، 

وتحتوي على خلاصة ثمار الأفوكادو وزيت الأفوكادو وزيت زهرة الربيع المسائية. تغذي هذه المكونات البشرة وتحميها من فقدان السوائل عن طريق الاحتفاظ بالترطيب بداخلها.

طريقة الاستخدام:تؤخذ كمية وفيرة من القناع وتوضع على البشرة بعد استخدام الغسول وتدلك بين أطراف الأصابع حتى تصبح ناعمة وكريمية، ثم توضع طبقة سميكة على بشرة نظيفة. يترك لمدة 15 دقيقة. يشطف بالماء الدافئ وتدلك البشرة بلطف في حركات دائرية. تجفف البشرة برفق بمنشفة ناعمة.
رمز المنتج BEA213165370 / BEA213165370

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- خلاصة ثمار الأفوكادو: هي خلاصة مركزة مأخوذة من لب فاكهة الأفوكادو المعروفة. تستخدم في تركيبات ماركة كيلز للمساعدة في الاحتفاظ بالترطيب في البشرة.

- زيت الأفوكادو: يحتوي زيت الأفوكادو، المستخلص من ثمار الأفوكادو، على قوام غني مرطب ويحتوي على كمية متوازنة من الدهون، من بينها أحماض أوميغا الدهنية الأساسية. يستخدم زيت الأفوكادو في تركيبات ماركة كيلز لترطيب البشرة وتغذيتها وتنعيمها.

- زيت زهرة الربيع المسائية: يستخلص من بذور الزهرة اليانعة، وهي نبتة مزهرة تتفتح مرة كل سنتين. تستخدم عادة في المستحضرات العلاجية بالأعشاب ويعرف زيتها بقدرته على ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق