كريم لتصفيف الشعر بالحرير

ECO POSITIVE
SAR 195 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.75
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم كيلز هذا الكريم العلاجي لتصفيف الشعر بالحرير المعروف عالميًا ليمنحك لمعانًا فائقًا ونعومة انسيابية

حيث يتميز بتركيبة غنية بمسحوق الحرير ومرطبات وزيوت تُمتص بشكل طبيعي من بروتينات القمح والصويا وزيت الجوجوبا.

طريقة الاستخدام:يوضع مقدار صغير منه بعد الشامبو ويفرك في اليدين. يوزع على الشعر المبلل ويدلك برفق.
رمز المنتج 211614267 / BEA211614266

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- بروتين القمح المتحلل (الببتيدات النباتية): هو بديل فعال للبروتين الحيواني المتحلل المشتق بواسطة الأحماض أو الأنزيم أو أي طريقة تحلل أخرى. يعمل بروتين القمح على ترطيب الشعر وتكوين غشاء حول الشعر يمنحه كثافة ملحوظة ويستخدم على نطاق واسع في مستحضرات العناية بالبشرة لمساعدة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب وتحسين شكل البشرة.

- زيت الجوجوبا: يتم الحصول على زبدة الجوجوبا من الزيت المستخرج من بذور النبتة الصحراوية سيمونديا الصينية التي شاع استخدامها من قبل المكسيكين والأمريكيين الأصليين لأغراض العناية بالبشرة تستخدمها كيلز في منتجاتها لتغذية البشرة وتنعيمها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق