نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
واقي شمس سائل شفاف بعامل حماية SPF30

نفذت الكمية
SAR 275 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

واقي شمس سائل شفاف بعامل حماية SPF30

SAR 275 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.75
بطاقة أمبر
اربح 275 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
60ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم لانسر واقي الشمس السائل بتركيبة خفيفة الوزن تحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية وتعززها بمكونات مقاومة لعلامات تقدم السن تجعل البشرة أكثر شبابًا. 

كما يمكن استخدامه كبرايمر مثالي للمكياج لبشرة ناعمة بلون موحد دون دهون أو إثقالها.

طريقة الاستخدام:بعد استخدام ذا ميثود من لانسر، وزعي واقي الشمس على الوجه والرقبة وأعلى الصدر قبل وبعد التعرض لأشعة الشمس. دلكيه برفق وبشكل متساوٍ من المنتصف باتجاه الخارج حتى يتم امتصاصه تمامًا. أعيدي استخدامه عند الحاجة (كل ساعتين أو 3 ساعات كحد أقصى) أو بعد التعرض للماء أو السباحة.
رمز المنتج 211751450 / BEA211751424

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في السعودية الآن!

تسوق لانسر

وكتينوكسات 7.5‏%، أكسيد الزنك 17.1‏%. المكونات غير الفعّالة*: سيكلوبنتاسيلوكسان، ماء، كحول، دينات، غليسرين، بولي ميثيل ميتاكريليت، بولي غليسيريل-3 بولي داي ميثيل سيلوكسي إيثيل دايميثيكون، بولي إيثيلين غلايكول/بولي بروبيلين غلايكول -18/18 دايميثيكون، خلاصة خلايا ثمار العنب، خلاصة جذور الزنجبيل، خلاصة أبو خنجر، خلاصة براعم عباد الشمس، بيسابولول، توكوفيرول، ليسيثين، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي ثنائي الميثيل سيلوكسي إيثيل ثنائي الميثيكون، تراي إثوكسيليل إيثيل بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، بنزيلدين ديميثوكسي ثنائي ميثيل ليندانون، أيسومالت، هيكسيلين غليكول، كابريليل غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق