جل اليدين تينت دي نيج

SAR 195.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.93
بطاقة أمبر
اربح 196 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز جل اليدين هذا من لورينزو فيلوريسي بتركيبة لطيفة على البشرة لا تحتاج للشطف تترك اليدين نظيفة وناعمة ومعطرة قليلاً. ويفوح بتوليفة عطر تينت دي نيج المميز الذي يأخذكم إلى عالم من الهدوء والسكينة ويدلل الحواس.

رمز المنتج 214839033 / BEA214839028

قام لورينزو فيلوريسي بتأسيس دور العطور الإيطالية الفاخرة التي تحمل اسمه عام 1990 بعد الانتهاء من شهادته في الفلسفة وقضاء سنوات في السفر وتجربة ودراسة مكونات متنوعة ومزجها معاً للحصول على أجمل الروائح الاستثنائية، وانعكس ذلك على مجموعة العطور الفخمة التي تخطف الأنفاس والتي تقوم هذه العلامة التجارية بإطلاقها بشكل موسمي، وسواء كنتِ تبحثين عن ماء عطر بتركيبة رقيقة وناعمة تفوح بعبير زهور الياسمين والورد، أو عطر بأريج الحمضيات وعبير المسك ونفحات الأخشاب الجذابة، أو موزع عطور راقي لإضفاء طابع مميز على المنزل، يأتيكِ موقع بلومينغديلز بتشكيلة متاحة للشراء أونلاين في السعودية من أروع وأرقى إصدارات ماركة لورينزو فيلوريسي التي لا تفوّت.

تسوق لورينزو فيلوريسي

يوضع في اليدين ويدلك حتى يجف

دينات الكحول. (إس دي كحول 39 بي)، ماء، غلسرين، بوليمر متقاطع لأكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/بيهينيث-25 ميثاكريليت، عطر، ألفا أيزوميثيل الأيونون، بنزيل الساليسيلات، سيترونيلول، كومارين، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق