سيروم مرطب هايبر ريل

SAR 385 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 96.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 96.25
بطاقة أمبر
اربح 385 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ماك كوزمتكس السيروم المرطب هايبر ريل بتركيبة مبتكرة تجمع بين السيروم والمرطب لتقوية حاجز البشرة الطبيعي حيث تحتوي تركيبته خفيفة الوزن على مكونات النادرة بخصائص ترطيب وتنقية البشرة بما في ذلك جزيئات اللؤلؤ المنتشرة للضوء لتعزيز إشراق البشرة وصحتها ضعيه كطبقة أساسية على بشرتك لإطلالة مشرقة تدوم طويلا.

  • تتميز تركيبة برو 4 باور إنفيوجن ماتريكس على خلاصة الفاوانيا اليابانية والنياسيناميد وحمض الهيالورونيك والسيراميد
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216091058 / BEA216091052

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

يوضع مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً قومي بالضخ مباشرة على أطراف الأصابع. وزعيها بلطف وبالتساوي  للأعلى وللخارج على البشرة.

ماء، ثنائي الميثيكون، بوتيلين غليكول، جليسرين، نياسيناميد، ثلاثي السيلوكسان، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، سكر تريهالوز، خلاصة زهور الفاوانيا الصيني، كوليسترول، سيراميد إن جي، حمض اللينولينيك، حمض الساليسيليك، حمض اللاكتيك، حمض غليكوليك، حمض الستريك، خلاصة الطحالب، خلاصة ليسات الخميرة، خلاصة لحاء شجرة القضبان الفضي، خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، خميرة بكتيريا ثيرموس ثيرموفيلاس، خلاصة لاميناريا سكارين، خلاصة نبات الخرفيش، كافيين، ثنائي-غليكول البولي إيثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، أسيتيل جلوكوسامين، هياليورنات الصوديوم، سوربيتول، سيليكات مغنيسيوم الصوديوم، بولي إيثيلين غليكول-8، سكروز، كحولي بيوتيل-تي، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، أوليث-10، كربومير، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، صمغ زنتان، ليسيثين مهدرج، إسترات شمع الجوجوبا غليكول بولي ايثيلين-120، هيدروكسيد الصوديوم، تروميثامين، دي-C12-18 ألكيل ديمونيوم كلوريد، سيليكا، عطر، بنزيل الساليسيلات، ليمونين، لينالول، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، فلورفلوغوبيت صناعي، أكسيد القصدير، ميكا، كابريليل غليكول، بوتيل هيدروكسي تولوين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، هكسيلين غليكول، توكوفيرل أسيتات، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق