نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ماك كوزمتكس
ماسكارا اكستريم ديمينشن 3 دي بلون أسود

نفذت الكمية
SAR 138 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا اكستريم ديمينشن 3 دي بلون أسود

SAR 138 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 34.50
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ماك كوزمتكس ماسكارا ان اكستريم ديمينشن 3 دي بتركيبة خفيفة الوزن من الكربون الأسود لتعزيز حجم الرموش وكثافتها وطولها وتقوسها، كما تعمل على ترطيب الرموش لتحسين نعومتها ومرونتها. وتتميز بفرشاة مقولبة كبيرة تحمل كمية مثالية من الماسكارا على ثلاثة مراحل لتمنحك أكبر قدر من الماسكارا مع كل تمريرة وتحافظ على الرموش من التكتل. ويساعد طرف الفرشاة على توزيع الماسكارا بدقة على الرموش السفلية والشعيرات الصغيرة في زوايا العين للحصول على إطلالة مثالية ثلاثية الأبعاد بدون تكتل أو تقشر أو تلطخ.

- يعزز طول الرموش وكثافتها وتقوسها ورفعها

- مضاد للتكتل

- مضاد للتقشر وتلطخ

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء العيون

- آمن لمرتديات العدسات اللاصقة

رمز المنتج 214362861 / BEA214362508

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

- اضغطي الفرشاة على الرموش بجانب الجذور ومرريها من الجذور حتى الأطراف. كرري الخطوات حتى الحصول على النتيجة المرغوبة.

ماء، حمض الستياريك، شمع كرنوبي، بوليسوبوتين، أسيتات البولي فينيل، غلسيريل ستيرات، بارافين، سيليكا، أمينو ميثيل بروبانيديول، بوليستر-5، حمض إيزوستيريك، بولي فاينيل بيرليدون، زيت الزيتون المهدرج، بانتثين، بانثينول، كاولين، زيت ثمار الزيتون غير القابل للتصبن، زيت ثمار الزيتون، كوليسترول، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، لوريث-4، نايلون-6، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، سيميثيكون، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، بولي أكريلات الصوديوم، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، أسود 2 (Ci 77266) (نانو)، أزرق 1 (Ci 42090)، أزرق 1 ليك (Ci 42090)، بزموث أوكسيكلوريد (Ci 77163)، كارمين (Ci 75470)، أكسيد الكروم أخضر (Ci 77289)، أكسيد الكروم أخضر (Ci 77288)، صبغات اللازورد (Ci 77007)، أصفر 5 (Ci 19140)، ليك أصفر رقم 5 (Ci 19140)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق