نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
مرطب بشرة طبيعي ملون وخالٍ من الزيوت مع عامل الحماية SPF 20

نفذت الكمية
SAR 270 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب بشرة طبيعي ملون وخالٍ من الزيوت مع عامل الحماية SPF 20

SAR 270 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 67.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 67.50
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة ناعمة وخالية من العيوب مع هذا المرطب والملون من لورا مارسييه. يعمل هذا المنتج  متعدد الإستخدامات على التحكم في اللمعان وتوفير تغطية خفيفة. غني بالمساحيق الممتصة للزيوت، ومستخلص جذر عرق السوس، وفيتامين إي، وعامل حماية من الشمس (SPF 20) ممتد المفعول، كما أنه يغذي ويهدئ التهيج، ويحمي من العوامل البيئية الضارة وأشعة الشمس. مناسب للبشرات التحتية المحايدة.

رمز المنتج :
214728956
/
BEA214728936

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ضعي كمية صغيرة على الجزء الخلفي من يدك ثم ضعيها على بشرة نظيفة بأطراف الأصابع، بدءًا من الجزء الخارجي من الوجه باتجاه الداخل باتجاه الأنف. تجنبي الاستخدام الزائد حول محيط الوجه. كرري الاستخدام حتى يتم تحقيق التغطية المطلوبة للحصول على أسرع لوك مكياج طبيعي.

أوكتينوكسات 5.5%، أوكتيسالات 3%. المكونات غير النشطة: الماء، ديسيلوكسان، PEG-30 ثنائي بولي هيدروكسي ستيرات، C12-15 ألكيل بنزوات، إيثيل هكسيل بالميتات، جليسرين، إيزوهيكساديكان، سيكلوبنتاسيلوكسان، ميثيكون، PPG-15 ستياريل إيثر، إيزوبروبيل تيتانيوم ثلاثي إيزوستيرات، نيتريد البورون، استرات الجوجوبا، سكوالان، ستيرات المغنيسيوم , خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، ثنائي الصوديوم EDTA، أسيتات توكوفيرل، لوريل PCA، ثنائي بوتاسيوم جليسرهيزات، فينوكسي إيثانول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين. قد يحتوي على: أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق