مستحضر بوند سموثر رقم 6 لتنعيم الشعر

ماركة جديدة
SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.00
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بسحر أولابليكس مع مستحضر بوند سموثر رقم 6 لتنعيم الشعر المصمم بتقنية إصلاح الشعر الحاصلة على براءة اختراع من الماركة والمصممة لاستعادة نعومة الشعر وقوته. ما عليكم سوى وضع هذا المستحضر العلاجي الذي يترك على الشعر للحصول على مظهر شعر رائع لمدة لمدة تصل إلى 72 ساعة.

رمز المنتج :
217400072
/
BEA217400054

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

ضعي نصف ضخة في اليدين ثم ضعيها على شعر نظيف ورطب، مع التركيز على منتصف الطول حتى الأطراف. قومي بتمشيط الشعر أو توزيعه بأصابعك. أسلوب كما تفعل عادة.

ماء، كحول السيتياريل، ثنائي الميثيكون، أيزوهيكساديكان، كبريلات الكاكاو، نيوبنتيل غليكول ثنائي الهبتانويك، كلوريد البيهينتريمونيوم، إيزودوديكان، فينيل تريميثيكون، بروبانيديول، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، عطر، كلوريد السيتريمونيوم، فينوكسي إيثانول، ستيرات الغليسيريل، كحول آيزوبروبيلي، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، هيدروكسي بروبيل غوار، صوديوم لورويل لاكتيلات، هيدروكسي بروبيل سيكلوديكسترين، هكسيل سينامال، ليمونين، سيترال، بروتين الخضروات المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، لينالول، سيترونيلول، بوتيل كارباميت أيدوبروبنيل، هيدروكسي سيترونيلال، حمض إتيدرونك، توكوفيرول، جيرانيول، سوربات البوتاسيوم، زيت بذور دوار الشمس، فيتانتريول، بنزوات الصوديوم، فلترات خلاصة زيت بذور الكاميليا الصينية، توكوفيرل أسيتات، زيت بذور العنب، عصارة أوراق الألوة باربادينسيس، بانثينول، حمص الستريك، خلاصة جيجاتينا ستيلاتا، خلاصة الكاراجينان، حمض الأسكوربيك، زيت جوز الهند،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق