نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
أحمر شفاه روج أرتيست

نفذت الكمية
SAR 125 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه روج أرتيست

SAR 125 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 31.25
بطاقة أمبر
اربح 125 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك اب فور ايفر أحمر الشفاه روج أرتيست بتركيبة تجمع بين الأصباغ المركزة غير اللامعة والقوام الكريمي المرطب، ويتميز بتصميم فريد ينساب بسلاسة على الشفاه للحصول على شفاه مثالية بلمسة واحدة. 

رمز المنتج 214526260 / BEA214526092

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في السعودية من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر السعودية أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

أوكتيلدوديكانول، ثنائي الميثيكون/ بوليمر متقاطع ثنائي الميثيكون فينيل، بولي إيثيلين، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، بوليبوتين، شمع كانديليلا، سيليكا، فلورفلوغوبيت صناعي، ‏Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، ديستارديمونيوم هيكتوريت، ‏Ci 77492 (أكاسيد الحديد)، بنتونيت، كربونات البروبيلين، غلوتامات ميريستويل الصوديوم، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد) إسترات ديسيل زيت الزيتون، زيت بذور الكاميليا، Ci 15850 (أحمر 6)، حمض الستريك، غلسرين، سيليكا مرطبة، ماء، هيدروكسيد الألومنيوم، Ci 15850 (أحمر 7)، CI 19140 (أصفر 5 لايك)، حمض اللاكتيك، ليسيثين، سكوالين، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، ملح البحر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق