نفذت الكمية

بودرة مضغوطة ناعمة مخملية

SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
تخفيضات
خصم حتى 60% على أزياء مختارة
اللون:
هيت
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعمل هذه البودرة المضغوطة من نارس على توحيد لون البشرة وإخفاء المسامات والعيوب وامتصاص الزيوت الزائدة من البشرة وتثبيت كريم الأساس.تحتوي تركيبتها على بودرة مترابطة بحمض الهيالورونيك والتي تساعد على منح البشرة ملمسًا ناعمًا دون جفافها طوال اليوم ومظهرًا طبيعيًا.

رمز المنتج BEA212621348 / BEA212621348

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

- لتثبيت كريم الأساس ما عليك سوى توزيع البودرة بفرشاة على منطقة الجبهة والأنف وأي منطقة دهنية أخرى
- لتعديل المكياج يمكنك استخدام الإسفنجة على منطقة الجبهة والأنف لامتصاص الدهون الزائدة.

تلك، فلورفلوغوبيت صناعي، ثلاثي إيثيل هيكسانوين، ثنائي فينيل دايميثيكون/فينيل ثنائي فينيل دايميثيكون/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين، سيليكا، نايلون-12، لورويل ليزين، دايميثيكون، ستيروكسي ثنائي الميثيكون/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، ريتينيل بالميتات، توكوفيرل أسيتات، حمض الأسكوربيك، توكوفيرول، هياليورنات الصوديوم، بوروسيليكات الكالسيوم الألومنيوم، كابريليل الميثيكون، هيدروجين ثنائي الميثيكون،ثلاثي إثوكسيليل إيثيل بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون سوربيتان سيسكي أيزوستيرات، كلورفينيسين، نتريد البورون،ستيرات المغنيسيوم،C30-45 ألكيل سيتريل ثنائي ميثيكون بوليمر متقاطع، بولي سوربات 80، كحول البنزيل، حمض ديهيدرواستيك، ماء

،
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق