نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
شامبو تكثيف الشعر

نفذت الكمية
SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو تكثيف الشعر

SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل شامبو تكثيف الشعر من اكوا دي بارما على إزالة الأتربة والشوائب اليومية ورواسب مستحضرات التصفيف من الشعر وفروة الرأس، كما يتميز بعوامل ترطيب تمنع تشابك الشعر وتحميه وفروة الرأس من الملوثات الخارجية وتمنحه قوامًا ممتلئًا بنفحات خلابة.

طريقة الاستخدام:يُستخدم بكمية صغيرة ويُوضع بالتساوي لضمان وصول المنتج لفروة الرأس للحصول على أفضل النتائج 
ويُشطف جيدًا. 
رمز المنتج 213673264 / BEA213673254

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

ماء، صوديوم لورويل ساركوزينات، لوريث سولفوسوكسينات ثنائي الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، حمض اللاكتيك، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، بانثينول، عطر، كوكاميد أحادي أمين الإيثانول، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، بنزوات الصوديوم، غليكول ستياريت، فينوكسي إيثانول، غلسرين، سوربات البوتاسيوم، ليمونين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بولي كواتيمينيوم-7، لوريث-4، بروتين نباتي محلل، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، إيثانولامين، زيت بذور الرمان، سترال، خلاصة ثمار الجريب فروت، حمض الستريك، زيت قشر الليمون، ‏Ci 19140 (أصفر 5)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق