نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
شاور جل فيكو دي أمالفي منعش للجسم

نفذت الكمية
SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شاور جل فيكو دي أمالفي منعش للجسم

SAR 253 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.25
بطاقة أمبر
اربح 253 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اكوا دي بارما هذا المنتج للرجال والنساء، حيث تتألف تركيبته المرطبة من نفحات عطر فيكو دي أمالفي وزيت اللوز وفيتامين هـ والفركتوز.

رمز المنتج 206423218 / BEA206423211

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: ماء، لوريث كبريتات الصوديوم، كاكاميدوبروبيل البيتين، عطر، بي بي جي-26-بوتاث-26، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، ثنائي صوديوم امفودياسيتيت الكاكاو، غليكول البولي إيثيلين-150 ديستيرات، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، ليمونين، فركتوز، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، لينالول، زيت اللوز الحلو، توكوفيرل أسيتات، هكسيل سينامال، ألفا أيزوميثيل الأيونون، سيترونيلول، بوتيل هيدروكسي تولوين، إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على العبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة للاستخدام الشخصي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق