مركز المساعدة
تحديثات المتجر واستجابة COVID-19
بدلاً من القدوم إلى المتجر لاستلام طلب من خدمة "استلمها بنفسك" الخاص بي ، هل يمكنني توصيله؟
إذا كنت تفضل عدم الذهاب إلى المتجر، فلا يزال بإمكانك التسوق من خلال فريقنا عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن الخدمات التالية لا تزال متاحة:...
كيف يقوم متجركم باتخاذ تدابير الصحة والسلامة للموظفين والعملاء؟
نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين....
هل يتوجب على ارتداء قناع للوجه وقفازات عند زيارة المتجر؟
يرجى من فضلكم اتباع والالتزام بشروط السلامة الموجهة من الإمارة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاستعلام مباشرة من مواقع الحكومة الخاصة بهذه التحديثات أو مباشرة من مراكز التسوق. من أجل سلامتك وسلامة موظفينا بالإضافة إلى سلامة العملاء الآخرين ومع اتباع التدابير الوقائية والتوجيهات من الحكومة، سيرتدي جميع موظفينا في المتجر الأقنعة والقفازات.
كيف يمكنني الحفاظ على مسافة آمنة في المناطق المزدحمة من المتجر مثل مكتب المبيعات؟
نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان صحة وسلامة فريقنا والعملاء والمجتمع. نحن نعمل تحت وتوجيه وتتبع توجيهات السلطات الحكومية والخبراء الطبيين....
كيف يمكنني الدفع وهل التسوّق عبر الإنترنت آمن؟
إذا كنت في المتجر، فنحن نشجعك على التسوق باستخدام طرق إلكترونية بدون تلامس، أما بالنسبة للتسوق أونلاين، فإن جميع طرق الدفع لدينا عبر الإنترنت آمنة.
هل يمكنني الدفع نقدًا في المتجر؟
تماشياً مع الإرشادات الطبية الشديدة لضمان سلامة عملائنا وفريقنا، فإننا ندعوك للتسوق باستخدام طريقة الدفع الإلكترونية بدون تلامس أو عبر الإنترنت. ومع ذلك، سيتم قبول النقد أيضًا كطريقة دفع في متاجرنا.
لدي عنصر للتبادل أو الإرجاع ولكن لا يمكنني تخزينه خلال فترة الإرجاع.
بالنسبة إلى أي منتجات تم شراؤها في أو بعد 1 مارس 2020 ، فسوف نأخذ بعين الإعتبار في قبول الإرجاع المتأخر إذا لم تتمكن من إرجاع أو استبدال عملية شراء بسبب قيود العزل الذاتي.
ما هي الخدمات داخل المتجر المتأثرة؟
من أجل صحة وسلامة عملائنا وأعضاء فريقنا، اتخذنا قرارًا بإغلاق جميع غرف القياس وتعليق جميع خدمات التجميل وعلاجات البشرة وتطبيق الماكياج ، واستخدام أكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام BYO....