أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

Website Terms

أحكام الموقع

مرحباً بكم في موقعنا الإلكتروني www.Bloomingdales.sa. نحن نعمل جاهدين لنُقدِّم لعملائنا تجربة تسوُّق سهلة ومُريحة، ونأمل أن تستمتعوا بجميع ما يعرضه موقعنا....

تملك شركة نبراس العربية (ذ.م.م) موقع www.Bloomingdales.sa ("الموقع")، المُتداول باسم بلومينغديلز، في المملكة العربية السعودية.

يُرجى قراءة هذه الأحكام وأي أحكام أخرى للاستخدام منشورة على الموقع باعتبارها تُشكِّل مُجتمعة أحكام الموقِع التي تنظم استخدامكم له والخدمات التي يُقدّمها (بما في ذلك مركز الاتصال وتطبيق الجوال التابعين للموقع). علماً بأننا قد نقوم بتغيير أحكام الموقع هذه من وقت لآخر من دون إخطاركم، وذلك من خلال نشر الأحكام المُحدّثة على الموقع، لذا يُرجى التحقق من الاطلاع على التحديثات بصفة منتظمة. ويعد تسجيلكم لأي طلبية شراء عبر موقعنا موافقة منكم على أحدث إصدار من أحكام الموقع. إذا كان هناك أي تغيير في القانون يعني أن علينا تغيير أحكام موقعنا بعد تسجيلكم لطلبية الشراء – ولكن قبل تنفيذها – فنحن ملتزمون بتطبيق ذلك التغيير على طلبيتكم. في جميع الحالات الأخرى، سيتم تطبيق الإصدار المنشور في وقت تسجيل طلبيتكم، وإذا كنتم غير موافقون على الالتزام بأحكام الموقع، ينبغي عليكم عدم استخدامه.