أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

Orders

الطلبيات

عند تسجيلكم لأي طلبية لدينا فإنكم عندئذ - وفقاً لحقوقكم في إلغاء أو إرجاع المنتجات - تلتزمون بشراء المنتجات المذكورة في طلبية الشراء بالسعر المذكور فيها، بما في ذلك أي رسوم توصيل وضرائب ورسوم جُمركية إن وجدت....

تخضع طلبيات الشراء لقبولنا، وهو ما قد نحدده وفقًا لتقديرنا لأسباب مثل عدم الأهلية، عدم القُدرة على تأكيد الإذن بالدفع، الاشتباه في وجود احتيال، قيود مفروضة على الشحن وتوافر المخزون. ولا تعتبر المنتجات الموجودة في حقيبة تسوقكم محجوزة لطرفكم حتى إتمام عملية الدفع. عند اختياركم لأول مرة الدفع عند الاستلام، سنقوم بإرسال رسالة نصية لكم لتأكيد كل بيانات طلبيتكم قبل تحضيرها. يُرجى الضغط على الرابط الموجود في الرسالة النصية لإتمام خطوات التأكيد. إذا لم يتم إتمام هذه الخطوة فإن المنتجات المطلوبة لن يتم حجزها، وبعد 3 أيام من يوم استلام الرسالة، سنقوم بإلغاء الطلبية.

قد يعرض الموقع (أو مركز الاتصال التابع لموقعنا) معلومات تتعلَّق بتوافر المنتجات، ويُمكن استخدام هذه المعلومات لتقدير احتمالية توافر أحد المنتجات فور تسجيل طلبية الشراء. للأسف، لا يمكننا ضمان أن أي منتج مدرج باعتباره متوفر سيكون متوفراً بالفعل على الفور، حيث يمكن أن يتغير المخزون المتوفر من المنتجات بصورة كبيرة على مدار اليوم. وفي حالات نادرة، قد يكون المنتج متوفّراً وقت تسجيلكم لطلبية الشراء ولكن بحلول وقت تنفيذ الطلبية يكون المخزون المتوفر منه تم بيعه بالكامل. وفي حال حدوث ذلك سيتم اخطاركم.

سيتم إخطاركم باستلامنا لطلباتكم عبر البريد الإلكتروني. لكن تأكيد الطلب لن يتم إلا عند استلامكم رسالة بريد إلكتروني من جانبنا لتأكيد إرسال المنتج (المنتجات) لتوصيله إليكم. ليس هناك أي طرف آخر له سلطة تأكيد قبول طلبية الشراء سوانا.