أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

Promotional Codes and Discount Schemes

قسائم الشراء وبرامج الخصم

لا تكون قسائم الشراء صالحة للاستخدام إلا وفقاً لشروطها وحتى التاريخ المحدّد، لا يمكن استخدامها إلا لمرة واحدة فقط، لا يمكن استبدالها بمبالغ نقدية ولا يمكن استخدامها مع أي خصومات، تخفيضات أو عرض ترويجي آخر. تكون قسائم الشراء خاصة للشخص الموجه له فقط ولا يمكن إعطائها للآخرين. خصومات "الدائرة الداخلية" (إنر سيركل) غير متوفرة حالياً للطلبيات المسجّلة عبر الموقع....

APP10 OFFER 

 عرض APP10 

احصلوا على خصم 10% على طلبيتكم الأولى من التطبيق عند إنشاء حساب على بلومينغديلز أو تسجيل الدخول إلى حسابكم الحالي. العرض سارٍ على المنتجات ذات السعر الكامل فقط، باستثناء بعض العلامات التجارية والمجوهرات الفاخرة. لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي عرض أو خصم آخر. يُرجى إدخال الرمز “APP10” عند الدفع للاستمتاع بالخصم. صالح للاستخدام لمرة مرة واحدة فقط لكل عميل.

VAT OFFER

عرض ضريبة القيمة المضافة

اتركوا علينا الزيادة في ضريبة القيمة المضافة واحصلوا على خصم 10% عن طريق إدخال الرمز الخاص بكم عند الدفع. يستثنى من ذلك منتجات الجمال والعناية الشخصية وكذلك بعض العلامات التجارية المختارة. لا يمكن استخدام العرض بالتزامن مع أي عرض ترويجي آخر.

EXCLUSIONS

الاستثناءات

ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن العروض والخصومات لا تشمل بعض العلامات التجارية والمجوهرات الفاخرة. إذا كان المنتج غير مؤهل للعرض، فلن يتم منح الخصم.

 

 

GIFT WITH PURCHASE

هدية عند الشراء

لأي هدية عند الشراء، قد تُطبق استثناءات في بعض البلدان وحد أدنى للشراء. تُطبق الهدايا على الطلبات من الماركات المُحددة في العروض فقط وحتى نفاد الكمية. في حال الإرجاع، يجب إرجاع الهدية مع المنتجات المُرتجعة في نفس الحالة المُستلمة.

أنفقوا أكثر، اكسبوا أكثر

إذا أردتم إرجاع مشترياتكم التي قمتم بشرائها خلال حملة "أنفقوا أكثر، اكسبوا أكثر" ولكن قمتم مسبقاً باستخدام بطاقة الهدايا المجانية فإنه سيتم خصم قيمة بطاقة الهدايا من المبلغ المسترد.

  • هذه البطاقة الترويجية مخصصة للاستخدام خلال فترة ومكن الإصدار. صالحة للاستخدام لمرة واحدة لدفع كامل أو دفع جزء من قيمة عملية شراء واحدة لمنتجات كاملة السعر من أقسام وعلامات تجارية مختارة.
  • بطاقة الهدايا هذه صالحة للاستخدام أونلاين فقط عند تسجيل الدخول الى حسابكم الخاص المسجل لدينا.
  • هذه البطاقة الترويجية لا يمكن استخدامها أو تطبيقها مع أي عروض، خصومات أو عروض ترويجية أخرى أو استخدامها لشراء منتجات مخفضة.
  • لا يمكن استبدال هذه البطاقة الترويجية بمبلغ نقدي أو استبدالها ببطاقة أخرى في حال فقدانها ولا يمكن استخدامها كإيداع مقدم في اتفاقية أو عملية شراء باستخدام بطاقة ائتمانية.
  • تطبق الاستثناءات على أقسام, علامات تجارية ومنتجات. (تختلف الاستثناءات في كل من المتجر وما هو أونلاين)
  • يجب استخدام قيمة هذه البطاقة الترويجية كاملاً خلال عملية الدفع حيث لن يتم دفع أي قيمة متبقية.