أحكام وشروط استخدام الموقع الإلكتروني

Registration

التسجيل

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات هذا الموقع، يُمكنكم إما استخدام الموقع والتسجيل ببيانات زائر أو إنشاء حساب وتسجيل بياناتكم لدينا....

حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات هذا الموقع، يُمكنكم إما استخدام الموقع (أو مركز الاتصال) والتسجيل ببيانات زائر أو إنشاء حساب وتسجيل بياناتكم لدينا. وفي حال كنتم مسجلين في أمبر أو/ فيسبوك، يُمكنكم أيضًا تسجيل الدخول باستخدام بيانات عضويتكم في أمبر أو/ فيسبوك. وأنتم مسؤولون دائمًا من التأكد من صحة واكتمال أي بيانات شخصية أو بيانات تخص عملية الدفع التي تُقدمونها إلينا. عند تقديم طلبكم حتى كضيف، فإنكم توافقون على الاشتراك في العروض الترويجية والعروض المستقبلية من bloomingdales.sa ويُمكنكم تحديث بياناتكم عن طريق الاتصال بنا، أو الاتصال بمركز الاتصال التابع لموقعنا على في السعودية لعملاء +966115103213 أو يُمكنكم تحديثها على حسابكم الشخصي على الموقع. ويُرجى الحفاظ على سرية بيانات حسابكم وكلمة المرور. ولن يسألكم ممثلي خدمة العملاء لدينا أبدًا عن كلمة المرور الخاصة بكم.

نحن ملتزمون بالامتثال لسياسة الخصوصية لدينا، ولكننا لسنا مسؤولين عن أي خسارة يتكبدها أياً من العملاء بسبب سوء استخدام تلك البيانات.

يُرجى إخطارنا في أقرب وقت مُمكِن إذا اعتقدتم أن حسابكم الشخصي على موقعنا قد تم اختراقه. وبتسجيلكم لأي طلبية شراء على الموقع، فأنتم ملتزمون باستيفاء معايير الأهلية الموضّحة أعلاه وأنّكم تؤكّدون على أن ما ذكرتموه من معلومات هي معلومات تخصكم وأنها دقيقة من جميع النواحي. الجهات التجارية غير مؤهلة للتسجيل لدينا.